أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: قادرون على تخطي مان سيتي والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال

أميرة أنور

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 02:56 م

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام غدا الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 4 / 3 ويكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة حتى يتأهل للدور النهائي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «الفريق في حالة جيدة ومتحمس للغاية ونحن نواجه تحديا كبيرا وهي فرصة رائعة للوصول إلى نهائي آخر لدوري أبطال أوروبا، نحن ندرك مدى صعوبة الأمر، لكننا نشعر بثقة كبيرة».

تابع أنشيلوتي: « بعد تحقيق لقب الدوري الإسباني توجد أجواء جيدة حقا وندخل لقاء الغد بمعنويات مرتفعة الذي يمثل مواجهة قوية بين فريقين يتميزان بقوة حقيقية ، ولكن لهما أساليب مختلفة. والقلب والشخصية داخل الملعب عنصران مهمان يسمحان لك بعرض قوة ومهارة الفريق كما يوجد أيضًا المهارة الفردية والتزام الفريق ونحن بحاجة إلى كل ذلك للفوز ووجود عنصر واحد فقط لا يسمح لنا بالنجاح في مسابقة كبيرة وصعبة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن كاسيميرو قال أنشيلوتي: « كاسيميرو سيساعدنا وعودته تقوينا دفاعيا، وعلينا تحسين مستويات التزام الفريق بالتعليمات الفنية لأن هذا جانب مهم للغاية و علينا أن نتحرك بشكل أفضل كقوة واحدة، وأن نكون أكثر إحكاما».

وأتم أنشيلوتي: "لا أعتقد أن التاريخ له أي دور يلعبه. ستكون لعبة مختلفة جدا فهم لديهم ميزة وعلينا أن نقدم أداء أفضل وسيكون الأمر صعبا للغاية، لكن لدينا فرصة  كبيرة للوصول إلى نهائي آخر".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة